الثلاثاء، 8 فبراير 2011

|| أنــا طــــــفلك ||





تـرى دفن الطفل عايش
................ تئن الأرض من حزنه


وأنا طفلك
.
وبك عايش
\
|
وأرضي قلبك الخالي


أنا مدفون في غيك وأحس إني انا فـ جنه
ياكيف إني ابي قربك وقلبك بـ الهوى سالي


هوا روحي جنى أرضـك \ وزفراته عنى ونه
يذوب الصوت وابلعني وأكتم صرخه أحوالـي


يهاب المــوت مايقرب وأنا الي مقترب منه
لأن الموت ياعـمري سرايـا قصـرها عالي


وانا مع هـ الجسد أغفى واصحى حييل مُمتنه
لـ شمسن جاملت عيني هقاوي النور هو فالي


كفيـف وعانقه صـبحه كذب ماله عنـى عنه
جمع كـفه.. ويتحسس يدور نورهـ الخـالـي


صحيح إنه سلى روحه وأخفى ناره بـ جنه
ترى من حقه لا أمسى يفقد نور هـ الـوالي


وانا أفقدك في فقدك تضم يساري الـيمـنه
وأحسبه كفك وأغفى .\ أنام بـضمـة الغالـي


نعم إي والله .....بــك راضي

غـصــب

\
|
.ماهو ترا كنه

مدام الموت في بعدك

..................في أرضك صار يــ حلالي


بقلمي

هناك 4 تعليقات:

  1. عبير عبير عبير عبير عبير

    رَآإأآاآئِــعْــه..~

    مْا بَاحَ الوَرِد سِراً لّ الفَراشَاتْ كِي تُقَبِلهُ صِباحاً و مْسساءً

    ردحذف
  2. كفيـف وعانقه صـبحه كذب ماله عنـى عنه
    جمع كـفه.. ويتحسس يدور نورهـ الخـالـي

    -
    ممتنة لعودتي هنا ..
    لجمال تحاكيه أبياتك..
    كما اعتدتها أن تكون،،
    أحببت قصيدتك عبير
    أنتظر الكثير ..!

    موفقة
    شذا

    ردحذف
  3. ℓσłliρσρ g!rℓ

    الرائع هو أن تكوني هُنا بـ القرب
    لـ أُعانقكك فرحاً

    لا تغيبي
    شكراً لكِ

    ردحذف
  4. شذا


    أنا المُمتنه جداً لكِ ولـ تواجدك

    تعلمين أني اهتم بـ قرائتك جداً


    فـ إياكِ والغياب

    شكراً لتواجدك يـ أنيقه

    ردحذف